كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 2:32 ص

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي يتم من خلاله الترحيب بالطلاب وتمنياتهم بعام جديد جميل وحثهم على بذل الجهود في السعي لتحقيق التميز والنجاح والتميز ، وفي هذا المقال نقدم العديد من الأمثلة لكلمة مدير أو مدير المدرسة وهيئة التدريس للطلاب الأعزاء في بداية الفصل الدراسي.

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم تحية إلى الطلاب الأعزاء التي أهديها لكم مع بداية هذا العام الدراسي الجديد والعودة إلى المدرسة. المعرفة والعلوم التي تساعدنا على التقدم كأفراد ومجتمعات ، وعلى غرار العام الماضي الذي أثبت فيه مجموعة كبيرة منكم تفوقهم وتميزهم في التحصيل العلمي ، أود أن أرى جميعكم هذا العام يحققون أعلى درجات التميز ورفع اسم المدرسة عالياً بعزمك ونشاطك بإذن الله.

كلمة ترحيب المدير في بداية العام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. نلتقي اليوم مرة أخرى في منارة المعرفة والمعرفة مدرستنا الحبيبة في أول يوم دراسي بعد غياب طويل حيث نلتقي بكم يا طلابي وأشعر بالسعادة والفخر بكم ، لأنكم كنتم ولا تزالون مبدع وطموح ، فأنت تستحق الثناء على كل ما تبذلونه من جهود في السعي وراء أعلى درجات المعرفة.

قالب كلمة إدارة المدرسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أرحب بجميع الطلاب في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد ، وأتقدم بالشكر الخاص لكم على العمل الجاد والاجتهاد الذي قدمتموه في السنوات الماضية في مجال العلوم.

وأدعوكم مع بداية هذا الفصل الدراسي الجديد ، أيها الطلاب الأعزاء ، إلى أن تكون عونًا للمعلمين الكرام ليحققوا نتائج أفضل ومراتب أعلى تجلب الفخر والبهجة لنا ولك ولأسرتك. العظيمة التي نحققها يدا بيد.

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم. للمضي قدما: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كما تعودنا في بداية العام الدراسي الجديد ، أقدم لكم أرفع آيات التهاني والتبريكات على العودة إلى مقاعد الدراسة التي تفتخر بها وتنتظر منك تحقيق أعظم الإنجازات في عالم العلوم و معرفة. أرحب بكم لأقول لكم أنه بمساعدتكم نستطيع الوصول إلى مراتب أعلى بإذن الله ، فالتميز هو نتيجة المثابرة والعزم على تحقيق النجاح ، وأرى في عينيك الأمل الذي يبشر بغد أفضل بإذن الله والله. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة الهيئة التربوية عن بداية العام الدراسي

صباح الخير في هذا اليوم الجميل الذي تعود فيه أنتم أيها الطلاب الأعزاء إلى دراستكم لتكملوا رحلتكم التربوية المشرفة التي تعدنا بأجيال أفضل وأفضل أقدر على خدمة هذا الوطن والارتقاء به. حسنًا ، فلا تدخر أي جهد في السعي للتميز والإبداع ، فأنا وأعضاء هيئة التدريس موجودون هنا لخدمتك ومساعدتك على هذا الطريق المشرف ، فاستمر ببركة الله وليكن طموحك أن تكون على مستوى العالم. القمة دائما.

خطاب في بداية الفصل الدراسي الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. التالي:

في بداية هذا العام الدراسي الجديد ، أحييكم ، طلابي الأعزاء ، وأجدد ثقتي الكاملة بكم وبقدراتكم التي أثبتت نفسها على مدى السنوات الماضية ، حيث كنتم دائمًا مصدر فخر واعتزاز ، وتقديم أروع الأمثلة على التحصيل الدراسي. أرحب أيضًا بالطلاب الجدد الذين ينضمون إلى مدرستنا وأدعوهم إلى أن يكونوا استباقيين ونشطين في هذه المدرسة ، ويلجأون إلى المعلمين في أي وقت يحتاجون فيه إلى المساعدة ، لأننا جميعًا عائلة واحدة متماسكة تسعى جاهدة للتميز.

كلمة ترحيب المعلم في بداية الفصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بادئ ذي بدء ، اسمحوا لي أن أرحب بالمعلمين الشرفاء في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد ، الذين يجتمعون اليوم لتقديم المعرفة للطلاب وهم مؤهلون لذلك. كما أرحب بالطلاب الأعزاء الذين عادوا إلى مقاعدهم المدرسية بدافع الرغبة في التميز والإبداع والنجاح والتميز.

الطلاب الأعزاء ، كلنا نرى فيكم الأمل بغد أفضل ، ونعلم أن لديكم القدرة على التفوق. بقليل من الاجتهاد والصبر ، ستكون مصدر فخر لنا كما كنت دائمًا. ولطفك.

كلمة صباحية لمدير المدرسة في بداية العام

بسم الله الرحمن الرحيم الإخوة والأخوات المعلمين أرحب بكم في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد سائلاً الله تعالى أن يساعدنا في تقديم المعرفة المفيدة للطلاب ودفعهم ليكونوا من المتميزين. تلك.

أدعوكم للتعاون في هذا الفصل لرفع مستوى الطلاب ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم ورفع مستوى تحصيلهم كما نفعل كل عام. المستقبل لتقدم وطننا الغالي ورقي مجتمعنا.

كلمة رئيس المدرسة في بداية الفصل الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم يسعدني ويشرفني أن ألقي خطابي في هذا اليوم الذي يوافق بداية العام الدراسي الجديد. أرحب بطلابي وزملائي المعلمين الذين أتقدم إليهم بتهنئة خاصة لعودة الدراسة لهذا العام.

كما أستفيد من هذه الكلمة لأدعوك لتكون قدوة في مواجهة التحديات والصعوبات في السعي وراء التميز والتميز ، كما هي عادتك كل عام ، حيث كنت دائمًا مصدر فخر واعتزاز ، لذلك مع بداية هذا العام نقدر جهودكم المتواصلة وسعيكم الدؤوب نحو تحقيق أعلى. النتائج تتوازى مع أسمى القيم التي يحثها ديننا الحنيف. وفقكم الله وجهودكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة ترحيب لمدير المدرسة

في هذا اليوم المبارك ، إن شاء الله ، أود أن أرحب بجميع طلاب هذه المدرسة الذين رفعوا اسمها عالياً لتميزهم وتميزهم المستمر. في هذا الفصل الدراسي الجديد أدعوهم لتجديد طموحهم وتعظيم أحلامهم لأني أرى فيهم القدرة والإمكانات لتحقيق المستحيل بصبرهم وجهدهم ، لذلك أنا وأعضاء هيئة التدريس أهنئكم على هذا العام. ونؤكد لكم أن سبب وجودنا هنا هو مساعدتك في تحقيق تطلعاتك العظيمة ، فلا تتردد في طلب المساعدة ، وفي الختام أتمنى لك مستقبلاً مشرقًا مثل وجوهك الذي يمنحنا الأمل بغد أفضل .

هنا وصلنا إلى خاتمة المقال كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي قمنا بإدراج العديد من الأمثلة الجميلة لخطاب قائد المدرسة في بداية العام.