من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الامارات

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 3:00 ص

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات؟, حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة المهندسة لبنى منصور التي قتلها زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنتعرف معكم عبر موقع المحتوى على حقيقة الوفاة المهندسة الأردنية لبنى منصور والسبب الحقيقي لوفاتها.

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات؟

لبنى منصور مهندسة أردنية الجنسية، خريجة جامعة العلوم والتكنولوجيا كلية الهندسة الصناعية، ويقال أنها تنحدر من بلدة جوريش قضاء نابلس. بلغت سن 28 عاماً قبل وفاتها على يد زوجها في الإمارات العربية المتحدة، والجدير بالذكر أن لبنى هي الضحية الثالثة في الوطن العربي خلال أسبوع واحد فقط، بعد الطالبة الأردنية إيمان مؤيد ارشيد، و الطالبة المصرية نيرة أشرف.

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات؟

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات؟

تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها في الإمارات

تداولت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عدة أخبار حول مقتل المهندسة لبنى منصور حيث قُتلت بدم بارد على يد زوجها بتاريخ 25 يونيو 2024م، وتقول المصادر أن سبب مقتلها هو أنها رفعت دعوى طلاق ضد زوجها، وتوفيت نتيجة تعرضها للطعن 16 عاما، ولم يكشف بعد عن اسم زوجها، لكن قيل إنه يحمل الجنسية الأردنية أيضا، وهو في العقد الثالث من عمره. .

من هو قاتل لبنى منصور وما جنسيته؟

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن اسم زوج القتيلة لبنى منصور، التي توفيت منذ عدة ساعات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تعرضها للطعن 16 مرة، إلا أن العديد من المصادر أكدت أنه يحمل الجنسية الأردنية، وأن وسبب القتل هو رفع دعوى طلاق للمقتولة لبنى. وأكدت شرطة الشارقة أنها ألقت القبض عليه بعد ورود بلاغ يفيد بوقوع الجريمة.

وفي ختام هذا المقال عرفنا من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات؟ الإمارات العربية المتحدة، كما تعرفنا على أبرز تفاصيل هذه الجريمة البشعة.