موعد صدور هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 2:15 ص

موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع وهذا ما سيتم توضيحه في هذا المقال، حيث يتم عرض برامج وعروض وأفلام ومسلسلات مختلفة على شاشة التلفزيون، بعضها منتشر ويحظى بمتابعة واسعة، والبعض الآخر يمر مرور الكرام، ويعتبر هجوم العمالقة من أشهرها. العروش وأفلام الكارتون التي يترقب المشاهدون عرضها بفارغ الصبر.

موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع

نتيجة للأسئلة الكبيرة التي أثيرت حول موعد إصدار هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني، خرجت منصة نتفليكس العالمية المنتجة لبرنامج الأنمي وأعلنت عن التاريخ المطلوب، وذكرت أنه تم الانتهاء من عمليتي التصوير والمونتاج، وقريباً خلال شتاء 2024 سيتم عرض جميع حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع، وفي 9 يناير تحديداً سيتم عرض الحلقة الأولى من هذا الجزء. يتم اظهار. لبرنامج الرسوم المتحركة المسمى Attack on Titan.

أنظر أيضا: التردد الجديد لقناة كرتون نتورك بالعربية 2024

الهجوم على العمالقة

هجوم العمالقة هو نفس البرنامج المعروف في العالم العربي باسم هجوم العمالقة، وهو سلسلة مانغا يابانية من رسم وكتابة هاجيمي إيساياما، وتم نشر المسلسل عام 2009 لأول مرة، وكان ذلك في مجلة كاوادانشا، ثم تم نشره تم جمعها في 18 مجلدًا عام 2019، ولاقت رواجًا وانتشارًا واسعًا، وحققت مبيعات ضخمة قاربت 90 مليون نسخة، لذلك اعتبرت من أكثر سلاسل المانجا مبيعًا وحصلت على عدة جوائز أبرزها جائزة هارفي وجائزة جائزة كوادانشا للمانجا.

قصة الهجوم على العمالقة

تدور أحداث البرنامج في عالم وأرض خياليين، حيث يقدم أشخاصًا يعيشون في أرض محاطة بأسوار كبيرة وعالية وضخمة تحميهم من المخلوقات العملاقة التي تأكل البشر. الشخصيات الرئيسية هي إرين ييغر وميكاسا أكرمان والصديق أرمين أرليرت. بعد وفاة والدة إيرين في الهجوم المذكور على العمالقة، يبدأ حملته للانتقام من والدته ويتطوع في الجيش لحماية أرضه.

موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

أحب الجمهور برنامج الهجوم على العمالقة وتابعوه بشغف وتابعوا أجزاءه المختلفة بكل حب وإعجاب. والآن ينتظر هذا الجمهور موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع من هجوم العمالقة، وقد تم الإعلان عن تاريخ 9 يناير 2024 لعرض الحلقة 17 والتي تحمل عنوان الحكم، وذلك بعد تم عرض الحلقة الاخيرة . وهي الحلقة 16 بعنوان فوق وتحت.

المنصات التي ستعرض الهجوم على العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

أُعلن مؤخراً أنه اعتباراً من 1/9/2023 سيبدأ عرض هجوم العمالقة من جديد بدءاً من الحلقة 17 والتي ستحمل عنوان الحكم وذلك على ثلاث منصات:

  • منصة Funimation.
  • منصة كرانشي رول.
  • منصة هولو.

موعد صدور هجوم العمالقة الجزء الخامس

ويأمل جمهور برنامج هجوم العمالقة أن يستمر المسلسل وإصدار أجزاء أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع، إلا أن المنتجين أعلنوا أنه لن يكون هناك جزء خامس من الهجوم على العمالقة، والثاني جزء من الموسم الرابع سيكون الجزء الأخير، وسيتم عرضه في شتاء 2024 كاملا، بدءا من الحلقة 17 في 9 يناير، وستحمل الحلقة أحداث وفاة مارلي وإيرين، وستشرح المصير. للعديد من الشخصيات في المسلسل الشهير.

هجوم العمالقة الموسم الاخير كم عدد الحلقات

لم يذكر رقم رسمي يوضح عدد حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير من البرنامج الترفيهي الشهير Attack on Titan، لكن من المتوقع أن يضم القسم الأخير حوالي 16 حلقة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي لتصل جميع حلقات المسلسل المذكور إلى 72 حلقة، بدءاً من المرة الأولى التي تم فيها عرض هذا البرنامج الشهير من سلسلة الأنمي المشوقة.

وفي الختام أوضحنا موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع وأهم المعلومات عن تاريخ هذه الحكاية ومعلومات عامة عن القصة منذ بدايتها.