قصة مسلسل مصيبة رأسي كاملة

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 2:21 ص

القصة الكاملة لمسلسل مصيبة راسي ومواعيد عرض المسلسلات، مع الإقبال الكبير بين المسلسلات التي عرضت مؤخرا، تم الإعلان عن مسلسل تركي جديد سيعرض على القنوات. المشاركون في العمل.

القصة الكاملة لمسلسل مصيبة راسي

مسلسل “مصيبة رأسي” من إنتاج شركة ARC للإنتاج الفني، والمسلسل من إخراج المخرج التركي مراد أونبول، وهذا المسلسل من تأليف السيناريست أورشون أوكسار، حيث تدور قصة المسلسل حول شخص رومانسي، حالة كوميدية ودرامية، ويجسد الفنان سيشكين أوزديمير شخصية رئيس قسم الجريمة في تركيا، تأتي الممثلة التركية أبرام لتلعب دور مهم في المسلسل وهو دور الطبيبة النفسية إيبيك التي تظهر في المسلسل. يقوم المسلسل بدور مهم وهو العمل على حل أحد ألغاز الجرائم داخل قسم الشرطة، وقد نجحت هذه القصة الرومانسية والدرامية في جذب الكثير من الجمهور لمتابعة حلقات المسلسل.

موعد عرض مسلسل مصيبة راسي مترجم

تم الإعلان عن عرض اليوم الأول من حلقة مسلسل “مصباح راسي” الحلقة الأولى والتي ستكون في العشرين من شهر يونيو الجاري على قناة ATV الفضائية، حيث يمكن للمشاهدين متابعة جميع حلقات المسلسل كاملة ومترجم للعربية بجودة HD، وتدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول كون الفنانة إيبك ربة منزل ولديها أطفال، وتعرضت صديقتها المقربة نازلي للخيانة، لكن السيدة إيبك قررت البحث لبعض الحلول والأدلة من أجل حل القضية وتجد نفسها تحقق في جريمة قتل، تريد أن تعرف القاتل، وفي هذه الأثناء تظهر الفنانة إيبيك من أجل الإدلاء بشهادتها أمام المحقق المسؤول عن الجريمة، وبعد الأدلة فتتغير حياة الفنانة إيبك تماما، وهذا ما جعل المسلسل ذا قيمة من حيث القصة والإخراج والتمثيل، ويحقق نسبة نجاح كبيرة بين بقية المسلسلات التي تعرض في نفس الوقت.

من هم ابطال مسلسل مصيبة راسي؟

يتضمن العمل الفني مسلسل مصيبة رأسي، وهو قصة بوليسية تدور أحداثها في إطار كوميدي، من خلال مشاركة العديد من الفنانين النجوم في تركيا، حيث تلعب دور البطولة الممثلة أبرام هيلفيشي أوغلو والفنان سيشكين أوزديمير. مع مجموعة كبيرة من الفنانين المشاركين وهم:

  • ديلار كسويك وبولنت دوزجون.
  • نيشا بانكيت فيلماز الكونت.
  • تانر روملي وبوتشي بوسي.

اشتدت المنافسة بقوة بين الأعمال الفنية التركية على الساحة مع مسلسل ماسيبا راسي، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل لعبة الحظ، أسقف زجاجية، مسلسل وصفة الحب، مسلسل جرح القلب، مسلسل حب منطق الانتقام والأسقف الزجاجية وقصة الجزيرة.

قصة مسلسل مصيبة الشرطة راسي

المسلسل متاح وهو من إخراج الفنان التركي مراد أنبل، والذي ساعد في إظهار شخصية الفنانة أوجولا الطبيبة النفسية بشكل جيد في العمل الفني، حيث تورط والد أبنائها في جريمة قتل لكنه اختفى، ثم يبدأ إيبيك العمل داخل قسم الشرطة، وتعمل إيبيك مع المحقق شاهين وتدور الكثير من الأحداث المختلفة والمميزة في القصة التي لفتت انتباه محبي المسلسل.

من هي الممثلة إرم هيلفاخ أوغلو بطلة العمل؟

العمل من بطولة الفنانة الجميلة الشهيرة آرم أوغلوا، وهي بطلة مسلسل شارح يا البحر الأسود، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بين الأعمال التي قدمتها من قبل. وهي فنانة تركية مشهورة بالفعل في العالم العربي. ولدت في الثاني من فبراير عام 1990م. ولد الفنان في ألمانيا. وبقيت فيها حتى سن الحادية عشرة، وبعد ذلك عاشت في تركيا، وخاصة في أنقرة، حتى سن الثامنة والعشرين. تتبع الديانة المسيحية، ويبلغ طولها 170 سم، ووزنها ما بين 55 و60 كيلوغراماً. واستطاعت التمثيل بعد أن أنهت تدريباتها في مسلسل شرطة باهمزات.

واستطاعت الفنانة أن تكتسب شهرة جيدة من خلال مشاركتها في أحد المسلسلات التركية الشهيرة التي تميزت فيها بالأداء الجيد وهو مسلسل هارلم سلطان. ومنذ ذلك الحين عرف المخرجون قيمة الفنانة وأنها ستنتقل بسرعة نحو التألق في الوسط الفني. .

بطل مسلسل المصيبة راسي سيشكين اوزديمير

الفنان الشهير سيشكين أوزديمير، الذي يعتبر من أشهر الفنانين الأتراك في الوسط الفني بتركيا، يدخل ضمن قائمة أبطال مسلسل مصيبة راسي. ولد عام 1981 في إسطنبول عاصمة تركيا، وبعد أن أنهى تعليمه الابتدائي والثانوي تمكن من الدراسة في كلية الاقتصاد وحصل على إجازة، لكنه بدأ العمل في المجال الفني في البداية مواليد 2008. والدته من أصل يوناني وتركي. يعمل والده في مصنع للأحذية. يفضل البقاء مع عائلته أثناء ممارسة الرياضة في الصباح. وله أربعة إخوة أشقاء، وعمل مذيعاً في الإذاعة لفترة. فما هو سبب ازدياد سمعته تدريجياً منذ هذا الوقت.

وفي نهاية المقال سنتعرف عليك القصة الكاملة لمسلسل مصيبة راسي وأهم أحداث المسلسل وكما تعرفنا على أبطال العمل وكذلك بطل وبطلة المسلسل.