كلمات اغنية كان يا مكان روان

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 2:19 ص

كلمات اغنية كان يا ما كان يا روان بن حسين التي تعتبر من أشهر وأفضل المدونين وعارضات الأزياء العرب، حيث قامت مؤخرا بطرح هذه الأغنية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك اليوتيوب، واستطاعت أن تدخل التريند لعدة أيام في جزيل الشكر لهذه الأغنية وكلماتها المتميزة التي نالت إعجاب العديد من الجماهير من كافة أنحاء الوطن العربي، وتحديداً نساء ورجال المجتمع الذين كانوا يتحدثون عن الأغنية وكلماتها.

كلمات اغنية كان يا ما كان يا روان

كلمات أغنية كان يا روان، وتعتبر هذه الأغنية من أكثر الأغاني الجديدة التي تصدرت الترند في الفترة الأخيرة على مختلف المواقع الإلكترونية، وحققت نجاحا كبيرا منذ أول يوم لإصدارها. الاغنية تغنيها الفنانة الشهيرة روان بن حسين وهي من كلمات الكلمات. تقول كلمات الأغنية:

في أم لا
وهذا شيء لا يعنيني
لقد عدت، أنا لا أشكو
ولم يقل شيئا عني
كان ياما كان
كنت أقول لك مرة
قلبي موهوم بالأمان
أعلن الآن أنني
تتخلى عن أي شيء ربطني بك
والله لا يصعب علي أن أذرف دمعة في عينيك
بحق، لقد ضيعت حياتي ووقتًا كبيرًا عليك
صل يا رب أن ترى في يوم الذي فيك
ماذا أخذت من حبي لك غير أنني جرحت قلبي؟
وقد أتيت إلي كثيرًا من أجلك، وتحملت تعبي
لقد ردت ضدي ودافعت عني
لقد انتهيت من قصتك اليوم، وفوضت أمري
من يحب من؟
وضحى مين بحياته لسنوات
ورأيت أننا وصلنا إلى فين
بسببك مات قلبي
رجل جديد
تعيش بجانبي، ولكن بعيدا
ليس هذا ما أحببته بالتأكيد
وننسى أنه لا توجد قصص بيننا

من هي روان بن الحسين؟

روان بن الحسين امرأة عربية في العقد الثالث من عمرها. ولدت ونشأت في إحدى مدن دولة الكويت العربية. تحمل الجنسية الكويتية وتقيم الآن في الكويت. تعمل روان كمدونة عربية وعارضة أزياء شهيرة، وكانت الوجه الإعلاني للعديد من الشركات العالمية الشهيرة. ولروان صفحات رسمية خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلالها دائمًا لتشارك محبيها ومتابعيها آخر أخبارها وأعمالها. كما تقوم بتقديم بعض النصائح للنساء والفتيات في مجال الموضة والمكياج، والرد على استفساراتهن عبر هذه الصفحات.

قصة الاغنية كان ياما كان

طرحت المدونة وعارضة الأزياء الكويتية الشهيرة روان بن حسين، أغنية جديدة في الأسواق، وهي أغنيتها الأولى والوحيدة حتى الآن، وكان ذلك في الثامن من مارس من العام الجاري 2024م. عن المرأة والعنف الذي يمارس ضدها من قبل الرجل والمجتمع ككل. وظهرت روان في الأغنية لتجسد شخصية الفتاة التي يتعفنها الرجال. تغني الأغنية وهي في حالة حزن وعجز لتخاطب المجتمع معها أن المرأة نصف المجتمع ولها كل ما يفوض للرجل ويجب على الجميع أن يحترمها ويقدرها، لأنه بدونها نظام المجتمع سوف تضطرب ولن تكون هناك حياة على الأرض. الأغنية وكلماتها المميزة أثرت بشكل كبير في الناس وكل الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث اختارت روان الأغنية لتكون باللهجة المصرية حتى يفهمها الجميع.

في نهاية هذا المقال ، تعرفنا عليك كلمات اغنية كان يا ما كان يا روان وقد عرضنا لكم كلمات الأغنية الشهيرة كان يا مكان، والتي من خلالها استطاعت الفنانة روان بن حسين أن تكسب العديد من الجماهير الجديدة في مختلف أنحاء الوطن العربي.