من هو زوج صفاء سلطان وما جنسيته

بواسطة: admin
يونيو 23, 2024 2:42 ص

من هو زوج صفاء سلطان؟ الممثلة الأردنية، انتشر البحث عن والد ابنة صفاء سلطان في الآونة الأخيرة، بعد أن انتشرت أسماء كثيرة لوالد ابنة صفاء سلطان، مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن معلومات عن زوج صفاء سلطان وما هي جنسيته، هذا هو ما سنتعرف عليه الآن في موضوعنا من هو زوج صفاء سلطان؟

من هي صفاء سلطان؟

صفاء سلطان ممثلة أردنية، ولدت لأب أردني وأم سورية من دمشق. ولدت في عمان، الأردن. تعود أصولها إلى مدينة جنين الفلسطينية، حيث دخلت مجال التمثيل بعد أن شاركت في دبلجة فيلم وثائقي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها. وكان من حولها يتعجبون من الأداء المتميز وتقليد الفنانين، وقضت دراستها حتى المرحلة الثانوية بين الأردن وسوريا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة طب الأسنان، واستمرت هناك لمدة خمس سنوات، فيما لم لم تكمل دراستها وعادت إلى سوريا.

بالصدفة البحتة، التقت بالفنان السوري ياسر العظمة في أحد المطاعم في سوريا أثناء تواجدها مع عائلتها في إحدى اللحظات لتقليد الممثلين، الأمر الذي لفت انتباه ياسر العظمة وأعجب بأدائها وترشحها. لها دور في مسلسل مرايا عام 2003، وهو أول عمل فعلي لها، واستمر عملها بعد ذلك.

من هو زوج صفاء سلطان؟

زوج صفاء سلطان السوري الوسيم نور الدين الجزائري كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، عن اسمها بعد انتشار أخبار كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ابنتها إيميلي أن والدها هو الممثل طارق مرعشلي، ونفت كافة المعلومات بهذا الشأن. الولايات المتحدة الأمريكية، وحاصلة على درجة الدكتوراه في المعلوماتية من جامعة إينو في ولاية نبراسكا، وهي الولاية التي حصلت فيها أمل على الجنسيتين الأمريكية والسورية، وتدرس حالياً هندسة التصميم الداخلي في جامعة IUST بدمشق.

صفحة صفاء سلطان الرسمية على الانستغرام

تعتبر صفاء سلطان من مشاهير الأفلام والمسلسلات السورية والعربية، كما أنها من مشاهير إنستغرام، حيث تمتلك نسبة كبيرة من المتابعين والمتابعين على إنستغرام، وقد تم توثيق حسابها الرسمي على إنستغرام حيث ارتفع عدد المتابعين لها وصلت صفاء سلطان على إنستغرام إلى أكثر من مليون و700 ألف متابع ومتابعة من جميع أنحاء الوطن العربي، وتقوم بمشاركة الصور والفيديوهات المتنوعة على حسابها، كما تنشر صور أفراد عائلتها، وتحظى بتفاعل كبير منها ولمحبيها، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على إنستغرام من خلال الرابط المباشر.من هنا“.

هذا هو كل المعلومات عن من هو زوج صفاء سلطان؟ وقد أظهرنا لكم اسمه وقدمنا ​​لكم معلومات عن صفاء سلطان للتعرف عليها عن قرب، كما وفرنا لكم حسابها الرسمي على إنستغرام لمن يتطلع إلى متابعة ما تنشره على حسابها.